افضل طرق تسويق التطبيقات الخاصه بك خطوة بخطوة







ان تسويق التطبيقات هو امر مهم لكل مطور تطبيقات لذلك فان في هذا المقال سوف نتعرف على افضل الطرق الخاصه بالتسويق الالكتروني وخصوصا تسويق تطبيقات اندرويد فا بعد نشر التطبيق على متجر بلاي تقف امامنا مشكله وهي كيف نقوم بالتسويق للتطبيق الخاص بنا لجلب تحميلات وتثبيتات للابليكيشن ومزيد من التحميلات يعني مزيد من الارباح ففي هذا المقال سوف تتعلم  تسويق التطبيقات بكل سهوله فهو امر ليس من الصعب ان تقوم بتسويق تطبيقات اندرويد .



وفي هذا المقال سوف نتعرف على شركات تسويق التطبيقات بالعموله ,وعن تسويق التطبيقات يدويا ,وتسويق التطبيقات عبر منصات التواصل الاجتماعي .

التسويق على شركات تسويق التطبيقات 


ان شركات تسويق التطبيقات هي شركات تقوم من خلالها بتسويق التطبيقات ونجد في هذا المجال شركة كبيره ومتخصصة في مجال التسويق الالكتروني ومنها التسويق للتطبيقات وهي شركة eMarketingo فانها من افضل الشركات في الوطن العربي من ناحية التسويق الاكتروني ,وهي تقوم بالترويج للتطبيقات وتسويق تطبيقات اندرويد عن طريق مجموعه متنوعه من مواقع السوشيال ميديا وجوجل لذلك فهي عملاقه في مجال التسويق للتطبيقات .

ان كان لديك تطبيق مثل فيد مايت فانت سوف تحتاج الى خطة جيدة لتسويق تطبيقك لذلك فان هذة الشركة سوف تقوم بالتسويق لتطبيقك بكل سهولة .

تسويق تطبيقات اندرويد على جوجل


شركة جوجل هي شركة كبيرة وعملاقه ويمكن من خلالها ترويج التطبيقات على اكثر من منصه تابعه لجوجل وحتى على مواقع اخرى متنوعه مشتركه في جوجل ادسنس فهذه الشركة تتميز بالمصداقيه ويمكنك انشاء حملات اعلانية يدوية عن طريق جوجل ادوورد ومتابعة تفاصيل الحملات .

المتميز في نظام الترويج على جوجل هو توسيع الوصول الى الجمهور فيمكن الوصول الى جمهور محدد ومستهدف اثناء التسويق للتطبيق ,تدفع مقابل كل عملية تثبيت للتطبيق عن طريق جوجل ,يمكنك من خلال منصة جوجل الاعلان على جوجل بلاي فيمكنك الحصول على المزيد من التحميلات مقابل ميزانية بسيطه , يمكنك ايضا الترويج لتطبيقك عن طريق اعلانات اليوتيوب والتي تصل بها الى جمهور كبير وفريد ومستهدف .

تسويق تطبيقات اندرويد على فيس بوك


شركة ميتا او فيس بوك ميتا هي شركة تواصل اجتماعي وتستطيع  تسويق تطبيقات اندرويد عليها ,وايضا تسويق تطبيقات ايفون ,لان شركة الفيس بوك متميزه في مجال التسويق لانها اكبر موقع تواصل اجتماعي ,ويمكنك تسويق تطبيقك عن طريق العديد من المنصات لدى فيسبوك مثل انستقرام وفيس بوك وماسنجر .